العصير والسموذي رقم 1 في أستراليا
اليوم، أصبح بووست حديث العالم. لقد كان المزيج الرائع الذي تقدمه العلامة التجارية من الفواكه والخضروات الطازجة والمنتجات اللذيذة والحملات التسويقية المبتكرة قصة نجاح رائعة.
لكن، لا يمكن الوصول إلى القمة بسرعة بل عليك أن تصعد السلم تدريجياً.
في رحلة إلى الولايات المتحدة في عام 1999، شيء ما لفت انتباه جانين. كان الجميع يحبون العصائر الصحية والعصائر الطازجة – بينما في أستراليا، كانت سوق الوجبات السريعة غير ملهمة وغير صحية. كانت جانين قد أنجبت للتو طفلها الثالث، ومثل العديد من الأمهات الشابات، أرادت المزيد من المرونة لخوض سباقها الخاص.
“ما يميزنا في بووست هو اليقين. نحن لا نؤمن بكلمة “المحاولة” لأن هذا يعني أنني سأسمح لنفسي بعدم النجاح. لا تحاول. فقط تيقّن أنك ستفعلها وستفعلها.” – جانين أليس
نحن لا نقدم العصائر والسموذي للعملاء، لكننا نشارك طاقتنا وشغفنا وفلسفتنا في “حب الحياة”، ونتأكد أن الجميع يغادر متجرنا بابتسامة على وجهه.
عندما تتواصل المساحات والتجارب التي نبتكرها مع الناس، تنشأ الروابط، وتُحل التحديات وتتشكل حياة أكثر صحة وسعادة.
من خلال رعاية هذه المساحات والتجارب والاستثمار فيها، نعمل في أرادَ على خلق ديناميكية تضع إمكانات الناس في مركز كل ما نقوم به. نطلق على هذه الفلسفة “تواصلكم حياة”.