Hungry Wolves
Hungry Wolves

من نحن

العصير والسموذي رقم 1 في أستراليا

قصة بووست

في عام 2000، افتتحت سيدة كانت لا تمتلك من الخبرة ما تبدأ به في مجال الأعمال التجارية أول بار عصير خاص بها في أديلايد، بفضل شغفها والدعم غير المحدود من عائلتها.

كانت الفكرة بسيطة للغاية: حياة أكثر صحة، وطعماً، ومتعة.

هذه السيدة هي الآن المغامرة ورائدة الأعمال الأسترالية جانين أليس. بووست هو الآن أحد أشهر العلامات التجارية للعصائر والمشروبات المخفوقة (السموذي) وأكثرها شعبية في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 763 متجراً في أكثر من 15 دولة مختلفة وما زال العدد في ازدياد.

بداية بووست

اليوم، أصبح بووست حديث العالم. لقد كان المزيج الرائع الذي تقدمه العلامة التجارية من الفواكه والخضروات الطازجة والمنتجات اللذيذة والحملات التسويقية المبتكرة قصة نجاح رائعة.

لكن، لا يمكن الوصول إلى القمة بسرعة بل عليك أن تصعد السلم تدريجياً.

في رحلة إلى الولايات المتحدة في عام 1999، شيء ما لفت انتباه جانين. كان الجميع يحبون العصائر الصحية والعصائر الطازجة – بينما في أستراليا، كانت سوق الوجبات السريعة غير ملهمة وغير صحية. كانت جانين قد أنجبت للتو طفلها الثالث، ومثل العديد من الأمهات الشابات، أرادت المزيد من المرونة لخوض سباقها الخاص.

النمو بقوة

يقال إن النجاح هو 10% إلهام و 90% مجهود. وهل لأحد رأي آخر في ذلك؟ لم تكن جانين تعلم أن خطتها بعدم العمل لمدة 40 ساعة في الأسبوع تعني في الواقع العمل لمدة 100 ساعة في الأسبوع، دون أن يأتي المال لمدة ثلاث سنوات كاملة.

لكن العمل الجاد غالباً ما يُكافأ، ونجاح أول متجر في شارع كينج ويليام سمح لجانين وجيف بفتح ثلاثة مواقع جديدة – بما في ذلك موقعين في يوم واحد.

في بعض الأحيان، لا بد من أخذ خطوات جرئية وهذا بالضبط ما حدث بعد ذلك. وقعت جانين وجيف على 28 عقد إيجار في مراكز تسوق ويستفيلد. وهذا يعني مسؤولية شخصية تزيد عن 5 ملايين دولار وموعد نهائي لفتح كل متجر في غضون 18 شهراً فقط. وبفضل التصميم الشديد وشركاء الامتياز المذهلين، حدث ذلك في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.

بعد ثلاث سنوات فقط، اشترت جانين سلسلة “فيفا جوس” المنافسة وباعت المتاجر التي أعيدت تسميتها إلى شركاء الامتياز.

“ما يميزنا في بووست هو اليقين. نحن لا نؤمن بكلمة “المحاولة” لأن هذا يعني أنني سأسمح لنفسي بعدم النجاح. لا تحاول. فقط تيقّن أنك ستفعلها وستفعلها.” – جانين أليس

أصبح بووست الآن محل العصائر والمشروبات المخفوقة المفضل في أستراليا، ولا يزال يحصد الجوائز الواحد تلو الأخرى!

حب الحياة هو جوهر ما نقوم به

“ما يميزنا في بووست هو اليقين. نحن لا نؤمن بكلمة “المحاولة” لأن هذا يعني أنني سأسمح لنفسي بعدم النجاح. لا تحاول. فقط تيقّن أنك ستفعلها وستفعلها.”
– جانين أليس

إنها فلسفة أوصلتنا إلى أبعد مدى. لم يكن بناء واحدة من أكثر العلامات التجارية المحبوبة في أستراليا بالأمر السهل أبداً. ولكن بفضل النظرة الإيجابية والعمل الجاد ومساعدة الأشخاص الاستثنائيين، نمت بووست لتضم أكثر من 763 متجراً حول العالم.

لقد قطعنا شوطاً طويلاً منذ بدايتنا المتواضعة. ولكن هناك شيء واحد لم يتغير – التزامنا بالصحة والمرح وحب الحياة.

نحن لا نقدم العصائر والسموذي للعملاء، لكننا نشارك طاقتنا وشغفنا وفلسفتنا في “حب الحياة”، ونتأكد أن الجميع يغادر متجرنا بابتسامة على وجهه.

الامتياز الرئيسي: أرادَ

عندما تتواصل المساحات والتجارب التي نبتكرها مع الناس، تنشأ الروابط، وتُحل التحديات وتتشكل حياة أكثر صحة وسعادة.

من خلال رعاية هذه المساحات والتجارب والاستثمار فيها، نعمل في أرادَ على خلق ديناميكية تضع إمكانات الناس في مركز كل ما نقوم به. نطلق على هذه الفلسفة “تواصلكم حياة”.

عصائر بووست تواصل توسعها في الإمارات مع افتتاح ثلاثة منافذ بيع جديدة في مواقع رئيسية في دبي وأبوظبي

فروع جديدة في جزيرة بلوواترز في دبي، وكلّ من جزيرة الريم ومدينة خليفة في أبوظبي أول اتفاقية امتياز رئيسي لشركة أرادَ تهدف للوصول إلى 10 فروع بحلول نهاية 2024 عقب النجاح الكبير الذي حققته فروعها…

عصائر بووست تواصل توسعها في الإمارات مع افتتاح ثلاثة منافذ بيع جديدة في مواقع رئيسية في دبي وأبوظبي

عصائر بووست تفتتح فرعاً في مَسار 

افتتحت علامة العصائر الاسترالية المعروفة “بووست” فرعاً لها في ركن زاد للمطاعم في مجتمع مَسار بالشارقة. وهذا هو الفرع الثاني، وذلك بعد أن أعلنت بووست عن أول دخول لها إلى السوق الإماراتية عبر افتتاح فرعها…

عصائر بووست تفتتح فرعاً في مَسار 

أرادَ تتعاون مع العلامة الاسترالية الرائدة للعصائر “بووست” لإثراء تجربة الجميع بباقة استثنائية من العصائر الطبيعية والسموذيز الصحية في الإمارات

العلامة التجارية الأيقونية بصدد فتح 25 منفذ بيع في الإمارات خلال العقد القادم أول موقعين للعلامة الاسترالية سيكونان في ركن زاد للمطاعم في كلّ من الجادة ومَسار العلامة التجارية الجديدة تخطط لتوسيع حضورها في مواقع…

أرادَ تتعاون مع العلامة الاسترالية الرائدة للعصائر “بووست” لإثراء تجربة الجميع بباقة استثنائية من العصائر الطبيعية والسموذيز الصحية في الإمارات